11 فبراير 2013

حلقة الدكتور جمال الصقلي ليوم الإثنين 11/02/13حول الليمون الحامض


هناك 16 تعليقًا:

  1. جزاك الله كل خير

    نستفيد كثيرا من هذا البرنامج

    ردحذف
  2. ALLAH YJAZIK KOL KHAYR 3LA MAJHODATK JABARA

    ردحذف
  3. ALLAH YJAZIK BIKHIR 3LA MAJHODATK JABARA LHAD MODAWANA JAMILA KATFIDNA DIMA

    ردحذف
  4. ALLAH YJAZIK BIKHIR 3LA MAJHODATK JABARA LHAD MODAWANA JAMILA KATFIDNA DIMA

    ردحذف
  5. السلام عليكم اختي الكريمة بارك الله فيك وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك .. انا متابع لحلقات الدكتور يوميا وازور مدونتك لأعيد الاستماع للحلقة حتى اتأكد من انني سجلت الوصفات بدقة

    لي طلب منك اختي هو وضع حلقة الثلاثاء ان امكن ذلك .. وشكرا مسبقا

    ردحذف
  6. ريد وصفة لتبييض الوجه

    ردحذف
  7. achkoroki jazila chokr sayedati wa orido halakat 12 wa 13 fevrier wa chokran

    ردحذف
  8. ila kan momkin tktabliya mwasafat ta3 tajmi TA3 LHBOUB FILWAJHl

    ردحذف
  9. السلام عليكم أشكركم جزيل الشكر على هذا البرنامج الشامل والمفيد لدي مشكل الشعر بوجهي لدرجة أنني التجأت للليزر من أجل إزالته لكن بدون فائدة أطلب منكم وصفة فعالة لإزالته وشكرا جزيلا

    ردحذف
  10. السلام عليكم أشكركم جزيل الشكر على هذا البرنامج لدي مشكل امي لديها حكة بجسمها كله ذهبت عند طبيب عام و٣ الطباء اختصاصيين وقامت بجميع التحاليل وليس عندها شيئ وقالو لها ان هده الحكة هي المرة او توردايت ارجومنك يادكتور ان تنصحني جزاك الله خيرا مع العلم ان امي مصاب بارتفاع ظغط الدم والغدة الدرقية وشكرا لكم

    ردحذف
  11. السلام وعليكم اشكركم جزيلة الشكر على هدا المجهود الجبار لدي مشكل عندي تقب على بشرة وجهي واثار الحبوب بشرتي جافة وارجو منك يادكتر ان تنصحني لك جزيل الشكر

    ردحذف
  12. السلام وعليكم اشكركم جزيل الشكر على هده البرامج المفيدة لدي مشكل وهوا ان بشرتي جافة وعليها اثار الحبوب ومتقبة وجزائك الله كل خير

    ردحذف
  13. سلام أنا عندي آثار حروق في رجليي سوداء بغتك تعطيني شي وصصفة باش تزول،الله يجازيك
    بخير.وعندي ضعف النظرواش كاين شي وصفة تساعدني باش يتحسن الله يجازيك بخير

    ردحذف

أترك بصمتك فرأيك يهمني و يشجعني لبدل مجهود أكثر